Sabrology On FB Follow Me

نبوءة ما سيحدث في الأيام القادمة

Tuesday, August 16, 2011


قلاقل وثورات تبدأ في بلاد على حوض البحر الأبيض المتوسط, تليها ثورات في بلاد اوروبية وإحدى الدول تمتلك الآن سلاحا نوويا أو تسعى لامتلاكه, قائدها يعتقد أن الحرب واجب ديني سيستخدمه عندما يهدد احد قادة دول البحر المتوسط بلاده, وتسقط القنبلة النووية في البحر المتوسط وستتلوث الكائنات البحرية بالإشعاع في وقت حدثت فيه الكثير من التغييرات المناخية الذين لم يعد كما كان, وازمة اقتصادية عالمية بالإضافة للحروب, فيأكل الناس الأسماك المشعة لفقرهم وبداية المجاعة.
ثم يتدخل الإتحاد الأوروبي للقضاء على هذا القائد ذو السلاح النووي الذي يزيد من ازمة الإقتصاد بتحكمه في اسعار النفط العالمية فيضرب القائد الشرق اوسطي في ايطاليا بسلاحه النووي معتقدا انه يحارب الفاتيكان وينهار الإقتصاد الأوروبي وعملتهم تصبح بلا قيمة, ويهاجر الأوروبيون بحثا عن الطعام.
وتحدث ازمة اقتصادية كبرى في امريكا مصاحبة لكوارث طبيعية حتى يأتي وقت ترسل لها المعونات الغذائية والطبية من فرنسا ودولتين كبيرتين اخرتين.
وستقوم ثورات في دولة من دول البحر المتوسط تتبعها ثورات في دول البحر المتوسط الأخرى والشرق الأوسط ووسط وجنوب اوروبا تطيح بحكومات تلك الدول كلها في النهاية.
وسيأتي رجل شرير يطيح بأية الله في ايران ويأخذ مكانه ويوحد دول شمال افريقيا واسيا والشرق الأوسط ليكونوا عبيدا له. سيقال ان هذا الرجل قد انتحر ولكنه سيكون قد قتل. 
ثم يخرج رجل اسود قائدا لدول العالم الثالث كله ويدخل في صراع مع الدول العظمى وقتئذ وحرب عالمية ثالثة يكون مسرحها دول الشرق الأوسط ومنها مصر واسرائيل واوروبا الشرقية.

وهذا كله سيبدأ في النصف الثاني من عام 2011 وعام 2012 ..
 
Blogger Widgets